نساء مجلس جهة بني ملال-خنيفرة يحتفل بهن في عيد المرأة

نظمت جمعية الأعمال الاجتماعية لموظفي مجلس جهة بني ملال-خنيفرة حفل بمناسبة اليوم العالمي للمرأة 8 مارس ، لفائدة السيدات المستشارين و و موظفات و مساهمات المجلس و ذلك بشراكة مجلس الجهة .


و قد عرف هذا الحفل تقديم كلمة للسيد رئيس مجلس الجهة تلاها بالنيابة السيد نور الدين زوبدي نائب السيد رئيس مجلس الجهة، معتبرا من خلالها أن تنظيم هذا الحفل يعد لحظة استثنائية لإرتباطه بتكريم المرأة، معتبرا أن تنظيمه له عدة دلالات، كما يعد مناسبة لإستحضار كل الأعمال والخدمات الجليلة التي قدمتها المرأة المغربية بصفة عامة، و السيدات مستشارات وموظفات و مستخدمات مجلس الجهة بالخصوص. كما يعد مناسبة للتعبير عن الشكر والإمتنان٬ والعرفان لهن على المجهودات من أجل الارتقاء بالعمل الجهوي والمهني، مضيفا على أن الاحتفال بهذا اليوم٬ يعد محطة سنوية للوقوف على حصيلة المكتسبات التي تحققت، والجهود التي بذلت بغية تحسين وضعية المرأة المغربية٬ عبر جعلها في صلب استراتيجية التنمية، كما يمثل مناسبة لإبراز الكفاءات النسائية في جميع المجالات.
وفي نفس السياق ، قدم السيد رئيس جمعية الاعمال الاجتماعية لموظفي مجلس الجهة كلمة شكر من خلالها موظفات واعوان مجلس الجهة على المجهودات المبذولة من طرفهم للرقي بالعمل الاداري الجهوي ، متمنيا لهم المزيد من التألق والعطاء .
هذا و قد شهد هذا الحفل ٬ توزيع باقات من الورود وهدايا رمزية على الحاضرات ، عرفانا بإنجازاتهن ومسارهن المتميز ، ومساهمتهن الفعالة على المستوى الجهوي .

https://www.almijharpress.com/wp-admin

أضف تعليقك

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

تعليقات ( 0 )