ملعب طنجة الكبير جاهز لاحتضان كأس العالم للأندية 2023

بات ملعب طنجة الكبير، جاهز تقريبا للتسليم، ووضعه رهن إشارة الاتحاد الدولي لكرة القدم. لوضع لمساته الأخيرة الخاصة، على بعد أقل من ثلاث أسابيع من انطلاق منافسات كأس العالم للاندية.

وتشير مصادر مطلعة، إلى أن موعد تسليم الملعب الكبير من طرف الشركة القائمة بأعمال. الإصلاحات والصيانة، قد تم تحديده في تاريخ 20 يناير الجاري. حيث ستكون أشغال تركيب الكراسي في المدرجات الجانبية التي تم غحداثها مؤخرا، قد وصلت إلى نقطة نهايتها.

وسيتم وضع الملعب، رهن إشارة الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، بعد ذلك مباشرة من أجل. وضع اللمسات الخاصة ببطولة كأس العام للاندية التي ستنطلق مع مطلع فبراير المقبل. وتستضيف طنجة مباريات مهمة في إطارها.

وموازاة مع ذلك، تتواصل على قدم وساق أشغال الإصلاحات بملاعب القرية الرياضية، التي ستخصص للتداريب خلال فترة هذه البطولة العالمية.

تجدر الإشارة إلى أن ملعب طنجة، سيحتضن مبارتي نصف النهائي على ان يستضيف ملعب الرباط المباراة النهائية.

ويُمثل نادي الوداد الرياضي المغرب في هذه النسخة “المونديالية”، للمرة الثانية في تاريخ النادي، بصفته بطلا للقارة الإفريقية، بعد تتويجه بلقب النسخة الماضية من نهائيات دوري الأبطال.

تجدر الإشارة إلى أن هذه النسخة ستعرف مشاركة سبعة أندية من بينهم 3 عربية، وممثل واحد لكل من دوري أبطال أوروبا وكونكاكاف وأوقيانوسيا وليبرتادوريس. وفي ما يلي قائمة الأندية السبعة: الوداد (المغرب) – بطل إفريقيا، الهلال (السعودية) – بطل آسيا، الأهلي (مصر) – وصيف بطل إفريقيا، ريال مدريد (إسبانيا) – بطل أوروبا، أوكلاند سيتي (نيوزيلاندا) – بطل أوقيانوسيا، سياتل ساوندرز (الولايات المتحدة) – بطل كونكاكاف، فلامنغو (البرازيل) – بطل ليبرتادوريس.

أضف تعليقك

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

تعليقات ( 0 )