دوري أبطال أوروبا.. موعد مبارايات اليوم والقنوات الناقلة

تعود اليوم الثلاثاء مباريات دوري أبطال أوروبا بعد غياب دام أكثر من ثلاثة أشهر. حيث يحل نادي بايرن ميونخ الألماني، ضيفا ثقيلا على نادي باريس سان جرمان الفرنسي، في إياب الدور 16 من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

ويزور العملاق البافاري، ملعب حديقة الأمراء، في وقت غير مناسب. تماما بالنسبة لباريس سان جيرمان، الذي يمر بفترة فراغ.

ويعاني باريس سان جيرمان من سوء النتائج في الدوري الفرنسي. حيث تلقى ثلاث هزائم، كما خرج على يد غريمه مرسيليا من كأس فرنسا.

ويعيش النادي الباريسي، حالت من الاحتقان داخل صفوفه. حيث  يعرف مشاحنات بين اللاعبين وكذا الإداريين وحتا الجماهير، نظرا لتراجع  النتائج.

وزادت الإصابات التي توالت على اللاعبين من أزمة الفريق، حيث تحوم الشكوك. حول مشاركة النجم كيليان مبابي في اللقاء، فيما عاد ميسي للتو من غياب بسبب الإصابة.

من جانبه يحل توتنهام ضيفا على فريق ميلان الذي يمر من فترات صعبة في الدوري الإيطالي. بعد الهزيمة برباعية من لاتسيو وخماسية من ساسولو بالإضافة لثنائية من الغريم إنتر في أخر المباريات.

ويسعى النادي اللندني لترك بصمة أوروبية والحفاظ على سجله الخالي من الهزائم في السان سيرو ضد ميلان وتحقيق نتيجة إيجابية تسهل عليه مهمة العودة على ملعبه.

القنوات الناقلة لمبارايات اليوم في دوري أبطال أوروبا 2022/2023،

حيث تذاع فعاليات المباراة عبر قناة beIN Sports 2 HD Premium، كما سوف تشهد المباراة تعليق المعلق التونسي الشهير عصام الشوالي.

كما أن القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان وبايرن ميونخ مساء اليوم، ستكون قنوات beIN Sports 1 HD Premium.

أضف تعليقك

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

تعليقات ( 0 )