تيزنيت..إغلاق ملعب بين النخيل في وجه الأمل المحلي المكتب المسير يستنكر الفعل ويصفه بالشنيع

إستنكر المكتب المسير للاتحاد الرياضي أمل تيزنيت لكرة القدم في بلاغ له مساء اليوم الأربعاء 05 أبريل2023،إغلاق ملعب بين النخيل، وحرمان فريق أمل تيزنيت من الحصة التدريبية المبرمجة هذا اليوم .

وجاء في البلاغ ” تفاجأ المكتب المسير للاتحاد الرياضي أمل تيزنيت بإغلاق ملعب بين النخيل في وجهه ومنعه من إجراء الحصة التدريبية المقررة ليومه الأربعاء”.

ويتهم المكتب المسير لأمل تيزنيت في بلاغه من سماه مدرب الفلاحة” بعد الإستفسار تبين أن مدير الفلاحة الممارس ضمن أندية القسم الشرقي لعصبة سوس هو من أقدم على هذا الفعل الشنيع، وهو من قام بإحضار قفل وإغلاق باب الولوج إلى الملعب “

ويستنكر المكتب المسير لأمل تيزنيت في بلاغه هذا الفعل ، والذي نعته ب” الشنيع” متسائلاً عن دوافعه ،وبهذا الخصوص يقول البلاغ “واد يستنكر المكتب المسير للإتحاد الرياضي أمل تيزنيت هذا الفعل الشنيع ،يحق لنا أن نتساءل عن الدوافع والأسباب الحقيقية وراءه، خصوصا في هذه الظرفية بالذات، خصوصا وأن الفريق ينافس على إحدى بطاقتي الصعود للقسم الإحترافي الثاني ..”.

ويؤكد المكتب المسير لأمل تيزنيت في نهاية بلاغه، عزمه سلك جميع المساطر القانونية، والإدارية مستعينا بمحضر واقعة المنع، محرر من طرف عون قضائي، وذلك في إطار حماية مصالح وسمعة فريقنا الغالي و تجنب تكرار نفس الفعل ضد فريقنا بجميع مكوناته، يضيف البلاغ .

أضف تعليقك

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

تعليقات ( 0 )