تعادل مثير في قمة اليوروبا ليغ بين برشلونة ومانشيستر يونايتد بالكامب ناو

في قمة الخميس في الدوري الاوروبي بين برشلونة ومانشستر يونايتد في الكامب نو. تعادل الفريقين في مباراة مجنونة شهدت حضورا جماهيريا قياسيا فاق التسعين الف متفرج، نغطيا بذلك كل جنابات ملعب الكامب نو.

دخل تشافي هيرنانديز المباراة وعينه على تحقيق الفوز واستمرار عقدة المانيو في الكامب نو. غير أن الشوط الأول لم يأتي بأي جديد باستثناء بعض الفرص الضائعة. ومغادرة بيدري مصابا وتعويضه بسيرجيو روبيرتو وتألق تير شتيغن بتصدياته أمام هجمات الخصم .

دخل برشلونة ، الشوط الثاني وبدا أكثر تصميما على تسجيل الاهداف وذلك ما تحقق عند الدقيقة. … برأسية متقنة من ماركوس الونسو، ليرد مانشستر يونايتد سريعا. عن طريق مهاجمه راشفورد، أتبعه بهدف ثان من نيران صديقة حين حول كوندي كرة طائشة إلى شباك تير شتيغن،

أمام هذه النتيجة المفاجئة حاول تشافي تدارك الموقف وأقحم كل من كريستيان سين و بالدي وانسو فاتي بدل فرانكيسي وسيرجيو  وألبا، عله يعود في المباراة قبل صافرة النهاية وذلك ما تحقق عندما سجل رافينيا هدف التعادل لبرشلونة،

ورغم المحاولات المتتالية والخطيرة  لبرشلونة انتهت المباراة على وقع التعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق ويتأجل الحسم إلى مباراة العودة.

أضف تعليقك

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

تعليقات ( 0 )