تخليدا لليوم العالمي للمرأة .. مجلس جهة درعة تافيلالت يحتفي بنسائه

نظم مجلس جهة درعة تافيلالت، عشية اليوم الخميس ، بمقر المجلس بالرشيدية، حفلا فنيا وتكريميا بمناسبة اليوم العالمي للمرأة، الذي يصادف الثامن من مارس من كل سنة، على شرف عضوات وموظفات الإدارة.

وترأس الحفل السيد اهرو ابرو ، رئيس جهة درعة تافيلالت. و حضر إلى جانبه السيدة الهام الدرويش عضو المجلس والنائب الخامس للرئيس الجهة السيد العالوي محمد. وبحضور السيد حميدي عبد الواحد المدير العام للمصالح ، الى جانب مدير شؤون الرئاسة والمجلس السيد مصطفى اعوردو ، ورؤساء الأقسام وموظفي وموظفات الجهة.


وأعرب، رئيس الجهة، في كلمته. عن اعتزازه وفخره وامتنانه لكل موظفات وعاملات الجهة، معتبرا من خلالها أن تنظيم هذا الحفل يعد لحظة استثنائية لإرتباطه بتكريم المرأة، معتبرا أن تنظيمه له عدة دلالات، كما يعد مناسبة لإستحضار كل الأعمال والخدمات الجليلة التي قدمتها المرأة المغربية بصفة عامة، و السيدات عضوات وموظفات مجلس الجهة بالخصوص.

وأضاف أن تنظيم هذا الحفل، مناسبة للتعبير عن الشكر والإمتنان٬ والعرفان لهن على المجهودات من أجل الارتقاء بالعمل المهني، مضيفا على أن الاحتفال بهذا اليوم٬ يعد محطة سنوية للوقوف على حصيلة المكتسبات التي تحققت، والجهود التي بذلت بغية تحسين وضعية المرأة المغربية، وأكد بالمناسبة أنه سيظل سندا لهن .

وفي ختام الحفل، قدم رئيس الجهة السيد اهرو أبرو، باقة ورود للمحتفى بهن من عضوات، وموظفات وزوجات موظفي الجهة، ومن خلالهن لكل نساء الجهة، عربون اعتراف وتقدير.

أضف تعليقك

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

تعليقات ( 0 )