ايت ملول..مشاريع مهمة سترى النور بمنطقة “قصبة الطاهر”

بناءً على كلمة” إبراهيم طير”، النائب الأول لرئيس جماعة ايت ملول ،خلال الإجتماع التقني الذي انعقد ، أمس الثلاثاء 04 ابريل 2023، بمقر الجماعة، لتدارس المشاكل التي تعاني منها كل من ثانويتي الصفاء و الياسمين بقصبة الطاهر بايت ملول.

وذلك بحضور كل من رئيس مصلحة البنايات بمديرية وزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي، انزكان أيت ملول “الحسن فوزي”، ورئيس لجنة المرافق العمومية والخدمات بالمجلس “عبد الله أجباري”.

بالإضافة إلى رئيس جمعية آباء وأمهات وأولياء أمور تلاميذ ثانوية الصفاء التأهيلية “إبراهيم تكسون”، و رؤساء كل من القسم الإداري والقانوني، و مصلحة الأشغال وتدبير العتاد و الآليات، و مصلحة الشؤون الاقتصادية و الممتلكات بجماعة ايت ملول.

من المرتقب أن تعرف منطقة قصبة الطاهر، بالجماعة الحضرية ايت ملول، بعمالة انزكان ايت ملول ، في الأشهر المقبلة تشييد عدد مهم من المشاريع دات الطابع الإجتماعي والإقتصادي والإداري والرياضي .

وفي هذا الإطار سيتم بناء العديد من المشاريع الرياضية منها ،بناء مسبح نصف أولمبي، وقاعة مغطاة متعددة الرياضات، وملاعب رياضية للقرب .

في حين سيعرف الشق الإقتصادي والإجتماعي بناء سوق نموذجي للقرب و طرق وممرات مفتوحة على الطريق المداري.

أما في الجانب الإداري، سيم بناء ملحقة إدارية جديدة ،لتجسيد سياسة تقريب الإدارة والخدمات من المواطنين، و التي تنهجها بلادنا مند سنوات.

أضف تعليقك

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

تعليقات ( 0 )