الفريق الاعلامي للوداد الرياضي يتعرض لإستفزازات جزائرية مقيتة

تعرض الفريق الاعلامي للوداد الرياضي لاستفزازات جزائرية مقيتة، وممنهجة. صودرت خلالها كاميراتهم وكل المعدات التي كانت معهم لتصوير تنقل الوداد وكواليس المباراة.

وتصر السلطات الجزائرية على استفزاز البعثات المغربية التي تحل ضيفة على أراضيها. في مختلف المجالات، وآخرها بعثة الوداد الرياضي التي جاءت لتواجه شبيبة القبايل في مسابقة دوري أبطال إفريقيا.

وتعرض الفريق الاعلامي للوداد لاستفزازات جزائرية عنصرية أصبحت روتينية. في الآونة الأخيرة كلما تعلق الأمر مع شخص يحمل الجنسية المغربية،

وسبق للسلطات الجزائرية أن احتحزات الصحفيين المغاربة وصادرت معداتهم. خلال توجهه لتغطية ألعاب البحر الأبيض المتوسط.

ويواجه الوداد الرياضي نظيره شبيبة القبائل الجزائري يوم الجمعة بملعب 5 جويلية انطلاقا من الساعة الثامنة مساء، برسم الجولة الثانية من دور مجموعات دوري أبطال إفريقيا.

وستكون هذه المُباراة هي الأولى لرفاق يحيى جبران، هذا الموسم بدوري أبطال إفريقيا، بعدما تم تأجيل مباراته الأولى أمام فيتا كلوب الكونغولي، جراء مشاركته في مُنافسات كأس العالم للأندية، التي أقصي فيها من الدور الثاني، أمام الهلال السعودي بالضربات الترجيحية.

ويتصدر حاليا مجموعة الوداد الرياضي، كلا من شبيبة القبائل الجزائري، وبيترو أتليتكو الأنغولي، بنقطة لكل واحد منهما، بعدما انتهت المباراة التي جمعتهما في أولى جولات دور مجموعات دوري أبطال إفريقيا، بالتعادل السلبي صفر لمثله.

أضف تعليقك

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

تعليقات ( 0 )