الدار البيضاء: معطيات جديدة تؤكد عدد الموقوفين بدأ يرتفع في قضية الشرطي المقتول

أكدت مصادر إعلامية متتبّعة للتحقيقات الجارية في ما يخص جريمة “الشرطي المقتول” أن يكون الإنتقام و تصفية حسابات من تجار أباطرة المخدرات.في إحدى مناطق “النواصر” بعد الجريمة، التي هزة الرأي العام المحلي و الوطني مؤخرا.

و فلحت فرقة خاصة من ولاية أمن العاصمة الإقتصادية، صباح يومه الجمعة 10 مارس 2023، بتنسيق مع فرقة من الدرك الملكي، في كل من إقليم النواصر نواحي الدار البيضاء و”السوالم”.في اعتقال عشرة أشخاص يشتبه فيهم تصفية الشرطي القتيل و التمثيل بجثته.

و نشرت نفس المصادر، إن بين الموقوفين 4 بارونات مخدرات، ما يزكّي أن تكون “تصفية حسابات” بين مروّدي مُخدرات راح ضحيتها الشرطي المقتول، لا سيما بعد اعتقال الملقب بالرّيفي مطلع الأسبوع المنصرم.إذ تمكنت فرق الشرطة بتنسيق مع الدرك الملكي إثر اعتقال المشتبه فيهم 10 من حجز كمّيات كبيرة من المُخدرات، في الوقت الذي نقل المعنيون بالأمر المعتقلون إلى الدار البيضاء لمواصلة التحقيق معهم في المنسوب لهم.

وفي غضون ذلك، تواصل عناصر الأمن، بإشراف محمد الدخيسي، مدير الشّرطة القضائية، على مراجعة تسجيلات كاميرات المراقبة مداخل مدينة الدار البيضاء بهدف الخروج بمعطيات جديدة، تفيد في تسريع الأبحاث و إيقاف المتورّطين في هذه الجريمة المروعة.

أضف تعليقك

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

تعليقات ( 0 )