” أولمبيك خريبكة” يكثف استعداده لمواجهة ” السوالم”

يستعد فريق أولمبيك خريبكة لكرة القدم لمباراته القادمة  بإجراء اخر حصة تدريبية له ، استعدادا لمواجهة شباب السوالم الرياضي ، برسم الجولة التاسعة عشر من الدوري الاحترافي المغربي إنوي .

ويخوض الفريق الخريبكي تداريبه بمعقله مركب الفوسفاط  بخريبكة بكامل عناصره وفق برنامج تدريبي مسطر من طرف المدرب البرتغالي ريكاردو فورموزينيو ، للرفع من المنسوب اللياقي للاعبين وإصلاح نقاط ضعف المجموعة .

و يحرص المدير الفني لنادى أولمبيك خريبكة ، حسب مصادر مطلعة لجريدة “المجهر الصحفي” على تصحيح الأخطاء الدفاعية التي ظهرت خلال المباراة الفارطة أمام الوداد و كذلك ايجاد حلول إنهاء الهجمات ، و الإيجابية على مرمى الخصم .

ويسعى الجهاز الفني و اللاعبين لتحقيق الفوز في هذه المباراة لتعزيز ترتيب الفريق الفوسفاطي فى الدوري المغربي  ، وتجنب الدخول في حسابات معقدة من شأنها أن تؤثر على مكانة الفريق بالقسم الاحترافي الأول ، خاصة أنه خسر  المباراة الأخيرة أمام الوداد الرياضي .

و حددت إدارة فريق أولمبيك خريبكة لأول مرة ثمانية نقط لبيع تذاكر المباراة في حين كانت نقطة واحدة و هي شباك المسبح الكبير و من شأن هذا الإجراء أن يخفف الازدحام و يسهل على الجماهير الخريبكية من الأحياء البعيدة اقتناء تذاكر المباراة .

يشار إلى أن المباراة ستنطلق على السادسة مساءا يوم الأحد 4 مارس بمركب الفوسفاط بخريبكة .

أضف تعليقك

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

تعليقات ( 0 )