أولمبيك خريبكة يحقق نتائج متميزة بالبطولة الجهوية للجيدو

نظمت عصبة جهة بني ملال-خنيفرة يوم الأحد 26-02-2023 تحت إشراف الجامعة الملكية للجيدو و فنون الحرب المشابهة بالقاعة المغطات مولاي يوسف بخريبكة البطولة الجهوية للجيدو فتيان مرحبا ، ذكور و فتيات .

و كانت حصيلة تتويجات لاعبوا و لاعبات أولمبيك خريبكة للجيدو سبع مداليات ذهبية و ثلاث فضيات ونحاسية واحدة في النتائج النهائية للبطولة.

وحقق فتيان أولمبيك خريبكة ثلاث ميداليات ذهبية بفضل كل من فردوس اليوسفي وزن أقل من 52 كغ وسلوى الحال وزن أقل من 70 كغ و أمين تابيت وزن أقل من 81 كغ ، و فضية واحدة لزكرياء الغازوني وزن أقل من 90 كغ .

أما فئة الكبار فقد حصد فريق جيدوكا الأولمبيك أربع مداليات ذهبية حصل عليها كل من الحوزي سكينة وزن أقل من 63 كغ ، و كادي بسمة وزن أقل من 57 كغ ، و نسيمة المازوني وزن أقل من 54 كغ ، و مروان سابيلي وزن أقل من 81 كغ ، بالإظافة لمداليتين فضيتين ونحاسية واحدة حققها على التوالي النملي عبد الفتاح وزن أقل من 81 كغ ، و سفيان نويكر وزن أقل من 60 كغ ، و محمد كيموني وزن أقل من 54 كغ .

يذكر أن هذه البطولة الجهوية نظمت تحت إشراف الجامعة الملكية للجيدو بقاعة مولاي يوسف و عرفت تنظيما مميزا و حضور جماهيري من كل الفئات العمرية الذي استمتع بمباريات البطولة .

أضف تعليقك

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

تعليقات ( 0 )