ورزازات تحتضن النسخة الأولى من المنتدى الجهوي حول السياحة والسينما

أعلنت غرفة التجارة والصناعة والخدمات لجهة درعة تافيلالت بالتعاون مع شركاء متعددين عن انطلاق النسخة الأولى من المنتدى الجهوي حول السياحة والسينما. تحت شعار “القطاع السياحي والسينمائي، رؤية وتكامل”. حيث من المنتظر أن ينعقد هذا الحدث يوم الخميس، 14 دجنبر 2023، بقصر المؤتمرات بوارزازات.

وتهدف هذه المبادرة إلى الإسهام بشكل فعال في تعزيز التنمية الاقتصادية في الجهة. حيث تسلط الضوء على الإمكانيات الهائلة التي يمثلها القطاعان في تعزيز النمو الاقتصادي والاجتماعي.

وتتناول فعاليات المنتدى مواضيع هامة. مثل دور السياحة والسينما في التنمية الاقتصادية والاجتماعية لجهة درعة تافيلالت، وتسليط الضوء على فرص الاستثمار المتاحة في هذين القطاعين الحيويين.

وتشمل الأهداف الرئيسية للمنتدى، استكشاف التكامل بين السياحة والسينما، وإبراز الفرص الاستثمارية، وتشجيع التعاون بين الشركات والمستثمرين والمؤسسات التعليمية.

وسيخصص المنتدى يوما كاملا من المحاضرات والورشات النقاشية، مع فرصة لزيارة بعض المعالم السياحية والسينمائية في المنطقة.

يشار إلى أن السياحة والسينما تلعب دورا رئيسيا في تحفيز الاقتصاد المحلي. وتعزيز الهوية الثقافية لجهة درعة تافيلالت. كما تعكس هذه المبادرة الدور المحوري لغرفة التجارة والصناعة والخدمات في دعم التنمية الاقتصادية وتحسين بيئة الأعمال بالجهة.

أضف تعليقك

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

تعليقات ( 0 )