هلع كبير يصيب متتبعي مايكل بولتون  بعد الإعلان عن إصابته بسرطان دماغي.

أعلن  الفنان الشهير ” مايكل بولتون” أنه  مصاب بسرطان  الدماغ بعد قيامه بتشخيص لحالته الصحية قبل عطلة رأس السنة مما إضطره للخضوع لجراحة فورية، وفق ما نقل موقع دايلي ميل.

مايكل بولتون البالغ من العمر 70 والمعروف  بروائعه التي لا يُمل منها،  والذي ظهر مؤخرًا على The Masked Singer في وقت سابق من العام المنصرم، في مقا بلة مع متتبعيه في صفحته على الفيس بوك متحدتا عن مستجدات حالته الصحية.

وعبر الفنان قائلاً: ” اتمنى للجميع عام جديد سعيد وصحي جدا للغاية ! أريد أيضًا إخباركم أن نهاية  عام 2023 انتهى على وقع صعب غير متوقع بالنسبة لي وجعلني اخوض  بعض التحديات  النفسية الغير المتوقعة للغاية .قبل العطلة مباشرة، فوجئت باصابتي بورم في المخ، الأمر الذي تطلب مني  جراحة فورية على وجه السرعة.”

و أضاف النجم المحبوب: ” انه بفضل فريق طبي محترف ورائع، تمت العملية بنجاح .وأنا حاليا اتلقى العلاج  في المنزل مدعوم بدفئ عائلتي وحب أصدقائي.”

وتابع  بولتون أنه “في في حاجة لوقت من أجل إستعادة طاقته وتعافيه التام من المرض، وانه سيوقف انشطته وجولاته مؤقتا من أجل التعافي التام “.

وإختتم  بولتون لقائه بمعجبيه بكلمة شكر عبر فيها عن وفائهم وحرصهم على حالته الصحية ووعدهم بلقاء قريب.وفور إنتهاء اللقاء سارع مستخدمو وسائل التواصل الاجتماعي للتعبيرعن حبهم وتمنياتهم الطيبة للمغني وكاتب الأغاني الامريكي الشهير.

وتجدر الإشارة الى ان مايكل بولتون من مواليد 26 فبراير 1954 في نيو هيفن ، مغني بوب وكاتب أغاني وناشط اجتماعي أمريكي. بدأ مشواره الغنائي في موسيقى الهارد روك والميتال من منتصف 1970 إلى منتصف 1980، وهو ما ظهر جليا في كل ألبوماته سواء المنفردة أو وتلك التي سجلها عندما كان قائداً لفرقة “بلاك جاك”. لكنه حقق الشهرة العالمية في منتصف الثمانينات ومطلع التسعينات، حيث أصبح معروفا على نحو أفضل بعد تغيير أسلوبه الغنائي إلى موسيقى بوب روك بالاد التي تعتمد على الأغاني ذات المواضيع العاطفية.

تمكن مايكل بولتون خلال مشواره الفني الناجح من بيع  أكثر من 53 مليون ألبوم حول العالم،  ثمانية ألبومات ، وتربعت  ثمانية من ألبوماته على قائمة المراكز العشرة الأولى واثنين منهما كانت أغانيهم الفردية رقم واحد على لائحة بیلبورد لترتيب الأغاني، كما شملت إنجازاته حصوله على جائزتي غرامي سنة 1990 و1992 إضافة للعديد من جوائز الموسيقى الأمريكية، ونجمته بإسمه على ممر الشهرة في هوليوود.

أضف تعليقك

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

تعليقات ( 0 )