من يستطيع ايقاف ” الفايكينغ” ايرلينغ هالاند؟

يواصل إيرلينج هالاند إثارة الذعر في الإحصائيات بأهدافه التي لا نهاية له، بعد الثلاثية(وتمريرتين) في الفوز 6-3 على مانشستر يونايتد. وهوعدد أهداف محمد صلاح خلال موسم 2017-2018 . 

ربما وجد بيب جوارديولا، مدرب إيرلينج هالاند، الكلمات الصحيحة عن مهاجمه بعد فوز مانشستر سيتي على يونايتد: "الأرقام تتحدث عن نفسها. نحاول دائمًا المساعدة ولدي شعور لا يصدق أنه يبدو دائمًا جائعًا ومنافسًا للغاية. بصراحة،الأرقام مخيفة ".

في الواقع ، أين ستتوقف؟ 
 حطم اللاعب النرويجي الرقم القياسي الذي يحمله مايكل أوين الذي خاض 48 مباراة ليحقق ثلاثيات في الدوري الإنجليزي الممتاز. هالاند خاض فقط ثماني مباريات. بينما لعب رود فان نيستلروي 59 مباراة وفرناندو توريس (64) وآندي كول (65) ولويس سواريز (71). بالإضافة إلى أهدافه الثلاثة ضد يونايتد.وسجل هالاند  ثلاثة أهداف في مرمى كريستال بالاس ونوتنجهام فورست.

 كسر رقم قياسي

 كما تم كسر رقم قياسي آخر في هذه المباراة ضد يونايتد. بفضل تمريراته الحاسمة ، فإن هالاند هو اللاعب الخامس والعشرون الذي يشارك بشكل مباشر في خمسة أهداف في مباراة الدوري الإنجليزي الممتاز. يصبح النرويجي أصغر لاعب في القائمة بعمر 22 عامًا و 73 يومًا. كما كان ثالث لاعب في مانشستر سيتي يسجل ثلاثية ضد غريمه يونايتد ، بجانب هوراس بارنز في عام 1921 وفرانسيس لي في عام 1970.

وسجل النرويجي هالاند،14 هدفًا وخمسة تمريرات حاسمة في 8 مباريات في الدوري الإنجليزي الممتاز، بما في ذلك ثلاثيات 
 
وبعد أن فاز بالفعل بالدوري الألماني والبطولة النمساوية والبطولة النرويجية. أينما ذهب ، فإن الظاهرة النرويجية تجعل إحصاءاته تتحدث. ومع ذلك ، في كل مرة ، يكون المستوى المتقاطع أكثر صعوبة.

من يستطيع ايقاف " الفايكينغ" ايرلينغ هالاند؟

أضف تعليقك

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

تعليقات ( 0 )