منتخب الأردن يعيد كتابة تاريخ الكرة الأسيوية.. ويتأهل للنهائي الحلم

حقق منتخب الأردن انجازا تاريخيا بتأهله إلى نهائي كأس آسيا، بعد تغلبه على منتخب كوريا الجنوبية بهدفين دون رد ، في المباراة التي اقيمت على استاد احمد بن علي في الدوحة.

سجل منتخب النشامة هدفين خلال 70 دقيقة من المباراة، حيث قام نجم الفريق “يزن النعيمات” في الدقيقة 53 من الشوط الثاني بالإضافة إلى “موسى التعمري” ليتقدم النشامى بهدفين في حين لم يسجل منتخب كوريا أي أهداف.

وإستطاع المنتخب الاردني أن يصنع لنفسه تاريخ عندما تمكن من الوصول إلى دور نصف النهائي في بطولة كأس آسيا لأول مرة في تاريخه، في حين خرجت من البطولة أقوى الفرق العربية التي كان من المرجح أن تكون أحد المرشحين للفوز بلقب البطولة

وبالرغم من نسبة الإستحواذ الكبيرة التي أستولت عليها كوريا الجنوبية والتي وصلت إلى 70%، وسجل النشامى هدفين في مرمى كوريا عبر اللاعبين “موسى التعمري” و”يزن النعيمات” ليصعدوا بمنتخبهم الوطني إلى النهائيات، في حين لم تسجل كوريا أي أهداف وللمرة الأولى في التاريخ يصعد النشامى إلى النهائي، ومن المتوقع أن يكون هو المرشح الأقوى الآن للفوز بالبطولة.

وينتظر المنتخب الأردني الفائز من مباراة الغد بين البلد المنظم قطر ونظيره الإيراني على استاد الثمامة ابتداءا من الساعة الرابعة زوالا بالتوقيت المغربي.

أضف تعليقك

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

تعليقات ( 0 )