ليام كننجهام يستخدم منصة “X”  لدعم القضية الفلسطينية .

أعرب الممثل  ليام كننجهام، نجم بطل سلسلة Game Of Thrones،على حسابه في موقع X   لدعم القضية الفلسطينية، بنشره للعديد من التغريدات الداعمة لفلسطين.وكتب ليام قائلا “أن تقول لنفسك أليس هذا فظيعًا لا يكفى، الشىء الوحيد الضرورى لانتصار الشر هو ألا يفعل الطيبون شيئًا،  هو نفسه تواطؤ”.

كما قام الممثل بإعادة مشاركة العديد من التغريدات والتي لقيت تجاوبا كبيرا من طرف متتبعيه ومحبيه. وتحدث في واحدة منها  عن الشعور بالفزع  من التقارير التى تتحدث عن الغارات العسكرية التي شنت على مستشفى الشفاء فى غزة، من طرف الجيش الاسرائيلي  وقتلهم بكل برودة وبشاعة  لأ طفال حديثى الولادة والمرضى والطاقم الطبى وجميع المدنيين وكأن المستشفيات  ساحات للقتال.

وتجدر الإشارة  إلى أن الممثل الايرلندي  متتبع لكل تفاصيل هده القضية مند بدايتها وتحدث قبل الهجوم  على غزة عن الحرب المستمرة بين إسرائيل وفلسطين،  كما كان واحد من موقعي العديد من العرائض التي تندد بالعدوان على فلسطين وتدعو لإقاف الفوري للحرب .كما كان في  قائمة طويلة من المشاهير البارزين الذين راسلوا  الرئيس الأمريكي جو بايدن في أكتوبر الماضى، يدعونه فيها  لوقف إطلاق النار في غزة.

أضف تعليقك

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

تعليقات ( 0 )