“كان 25″بالمغرب.. إعلان الجزائر عدم مشاركة منتخبها في مرحلة” جس النبض” .

قبل ايام من اختتام نهائيات كأس أمم إفريقيا لكرة القدم كوت ديفوار 2023 وبعد الخروج الباهت للمنتخب الجزائري من دور المجموعات بصفر إنتصار ،للمرة الثانية على التوالي بعد كان الكاميرون 2021 ، تمهد الجزائر لإعلان عدم مشاركتها في كان المغرب 2025.

وفي هذا الصدد كتبت جريدة الشروق الاليكثرونية المقربة من كبرانات الجزائر اد لم نقل الناطق الرسمي لهم، لجس نبض الشارع الجزائري ” غالبية الجمهور الجزائري يطالب رئيس الفاف صادي عدم مشاركة المنتخب الوطني الجزائري بكان المغرب 2025″ .

وجاء هذه الخطوة مباشرة بعد احتفالات الشارع الجزائري بخروج المنتخب المغربي من كان الكوت ديفوار من دور الثمن النهائي ،بعد الخسارة أمام شقيقة الكبرانات ،جنوب إفريقيا ،بهدفين لصفر، في ليلة بيضاء استمرت الى يوم الأربعاء 31 يناير 2024.

وبررت الشروق الدعوة إلى مقاطعة كان المغرب بالرغبة في الحفاظ على “سلامة و صحة اللاعبين و التحضير الجيّد لمونديال 2026 بأمريكا و المكسيك و كندا . “

وتأتي هذه الخطوة في إطار سياسة الجزائر العدوانية لكل ما هو مغربي و في إطار الإساءة للمملكة المغربية ومعاكسة مفضوحة من الكيان الجزائري لنجاحات المملكة على جميع الأصعدة ،سواء كانت رياضية ،سياسية واقتصادية.

أضف تعليقك

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

تعليقات ( 0 )