قبل التقاط الانفاس بعد الاقصاء من الكان..الفاف تسارع الزمن من أجل التعاقد مع مدرب جديد.


تسارع الإتحادية الجزائرية لكرة القدم” الفاف ” الزمن من أجل التعاقد مع مدرب جديد خلفا لجمال بلماضي المقال ،بساعات بعد مغادرة المنتخب الجزائري كان الكوت ديفوار ، اثر هزيمته في مباراة الجولة الثالثة أمام المنتخب الموريتاني بهدف واحد لصفر و احتلاله المركز الرابع في مجموعته بنفطتين من تعادلين هزيمة.

و كشفت “تقارير جزائرية”، أن الاتحادية الجزائرية لكرة القدم، قررت بشكل شبه رسمي، التعاقد مع العجوز وحيد خاليلوزيتش، مدربا لمنتخبها.

و وفقا لذات المصادر، فإن الاتحادية الجزائرية، تواصلت بالفعل مع المدرب السابق للمنتخب الوطني المغربي، وللمنتخب الجزائري نفسه، لكن المدرب البوسني طلب مهلة للتفكير فقط.

وتؤكد المصادر الجزائرية، أن خاليلوزيتش، بات الأوفر حظا لقيادة “الخُضر” في قادم الاستحقاقات القارية، لاسيما في ما يتعلق بالتصفيات المؤهلة لمونديال الولايات المتحدة الأمريكية، خصوصا بعد رفض المدرب ذو الأصول الجزائرية زين الدين زيدان تولي أمر قيادة المنتخب الجزائري و كذلك المدرب الفرنسي هيرفي رونار.

وكان الاتحاد الجزائري قد قرر في وقت سابق، الاستغناء على جمال بلماضي بعد خروج المنتخب الجزائري من دور المجموعات لكأس إفريقيا للأمم متذيلا المجموعة بنقطتين من تعادلين وهزيمة أمام موريتانيا.

كما أشارت دات التقارير توصل الاتحادية الجزائرية بسير داتية لمدربين من بينهم اللاعب السابق للمنتخب الوطني المغربي و المدرب السابق لمولودية وجدة” عبد السلام وادو”.
وكانت الجماهير و وسائل الإعلام الجزائرية قد أعلنت عن تضامنها مع وحيد بعد اقالته من قيادة المنتخب المغربي من طرف الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم بقيادة فوزي لقجع ،وتعيين الإطار الوطني وليد الركراكي على بعد ثلاثة أشهر من إنطلاق نهائيات كأس العالم قطر 22 ، وذلك كعادتها في معاكسة المصالح الوطنية المملكة المغربية.

أضف تعليقك

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

تعليقات ( 0 )