في الظروف الصعبة التي يمر منها الفريقان..الحسنية تواجه الوداد البيضاوي بأدرار.


يستقبل فريق حسنية أكادير فريق الوداد الرياضي البيضاوي يوم الثلاثاء المقبل 26 دجنبر 2023،في مباراة مؤجلة برسم الدورة 11 من البطولة الإحترافية الأولى انوي بسبب مشاركة النادي البيضاوي في منافسات عصبة الأبطال الإفريقية.

وتأتي هذه المباراة في ظل الظروف الصعبة التي يمر منها الفريقان، على المستوى الإداري والتقني ، والذي انعكس سلبا على نتائجهما، بحيث يحتل كل منهما المركز الأخير في الدوري الإحترافي الأول بالنسبة للحسنية، وفي مجموعته في عصبة الأبطال ،بالنسبة للفريق البيضاوي.

وكان فريق غزالة عرف تغييرات في على المستوى الإداري ،حيت تم انتخاب بلعيد الفقير ومكتبه لإدارة شؤون الحسنية بدلا عن أمين الضور الذي اقيل او قدم استقالته ،اضافة الى خوض لاعبو الفريق لاضراب على التداريب لعدة أسابيع بسبب عدم توصلهم بالرواتب و المستحقات المالية.

في الوقت الذي تم الاستغناء عن المدرب “عادل رمزي” و الإستعانة من جديد بخدمات المدرب التونسي البنزرتي بالنسبة لنادي الوداد الرياضي البيضاوي، إضافة إلى اداع رئيسه بسجن عكاشة، للاشتباه في ارتباطه بعلاقات مشبوهة بشبكة دولية لتهريب المخدرات في قضية ما أصبح يعرف بقضية “اسكوبار الصحراء “.


و كيفما كانت الأحوال، تبقى هذه المباراة مهمة بالنسبة للفريقين، و الإنتصار فيها يبقى بالنسبة للحسنية خطوة في إتجاه المصالحة مع النتائج الإيجابية و الابتعاد عن الرتب المؤدية إلى القسم الوطني الثاني، وبالنسبة للوداد الرياضي من شأنه أن ينعش آمال الفريق في الإلتحاق بفرق مقدمة الترتيب خصوصا بعد الانتصارين الاخيرين أمام المولودية الوجدية و امام بي يوسفية برشيد.

أضف تعليقك

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

تعليقات ( 0 )