فريق سعودي يرغب في ضم الدولي المغربي سفيان الرحيمي

ذكرت تقارير إعلامية أن الدولي المغربي سفيان رحيمي. لاعب العين الإماراتي لكرة القدم، مطلوب في الدوري السعودي خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة

وأشارت التقارير إلى أن ألفريد شرودر، المدير الفني لفريق العين الإماراتي. المرشح لتولي قيادة الاتحاد السعودي خلفًا لنونو سانتو ستكون أولى طلباته هي التعاقد مع سفيان رحيمي نجم المغرب، وفريق العين الإماراتي .

ويسعى آلفريد شرودر المدير الفني السابق لنادي العين. إلى جلب المغربي سفيان رحيمي معه إلى محطته التدريبية المقبلة. خصوصا أن المدرب الهولندي يعرف جيدا الإمكانيات التي يتوفر عليها نجم العين الإماراتي الرحيمي

وكان شرودر انفصل بالتراضي عن العين خلال الساعات القليلة الماضية. مما عزز من الأقاويل حول تعيينه مدرباً لاتحاد جدة، بعد رحيل نونو سانتو عن تدريب الفريق السعودي بسبب تردي العروض والنتائج.

وجاء ذلك بعد خسارة اتحاد جدة السعودي أمام القوة الجوية العراقي. بهدفين مقابل لا شيء، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات في دوري أبطال آسيا.

ويستعد فريق الاتحاد لمواجهة نظيره أبها، في إطار منافسات الجولة الثالثة عشر من بطولة الدوري السعودي للمحترفين، غدًا الجمعة..

.

أضف تعليقك

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

تعليقات ( 0 )