طنجة تتأهب لاستقبال الوفود المشاركة في فعاليات مؤتمر قادة الشرطة والأمن العرب

بدأت الاستعدادات الأمنية على أعلى مستوى. وذلك لاستقبال فعاليات “مؤتمر قادة الشرطة والأمن العرب” الذي ستحتضنه مدينة طنجة في الأيام القليلة المقبلة.

وفي هذا الصدد، حسب بلاغ أمني، فقد دعمت المديرية العامة للأمن الوطني ومراقبة التراب الوطني، الأحد الماضي. التعزيزات الأمنية بوحدات من فرق التدخل الخاصة في الشوارع والساحات وبالقرب من المنشآت الحيوية والسياحية بعروس الشمال.

ووفقا للبلاغ ذاته، فقد انتشرت العشرات من هذه القوات الخاصة. إلى جانب قوات الشرطة العمومية، وفرق التدخل السريع على طول كورنيش مدينة طنجة. وبالقرب من الميناء الترفيهي وميناء طنجة المدينة، بالإضافة إلى الفضاءات القريبة من قنصليات فرنسا وإسبانيا بوسط المدينة.

وفق ما عاينته “المجهر الصحفي“، فإن هناك انتشار كثيف للفرق الأمنية بأنواعها بما فيها “البسيج”. في مختلف النقط المهمة بطنجة، وقد عززت تواجدها أيضا بالقرب من محطة القطار البراق. وقرب المطاعم العصرية والوحدات السياحية وبساحات المدينة الشهيرة، من قبيل “سوق برا” و”9 أبريل” و”سور المعكازين”، وكذا عدد من المدارات الكبرى بالمدينة.

وحسب البلاغ الأمني، فإن نشر هذه القوات الخاصة والوحدات الأمنية المجهزة. بأحدث التقنيات والأسلحة والمعدات المتطورة. يأتي في إطار استعداد المملكة المغربية ومدينة طنجة على الخصوص، لتنظيم فعاليات مؤتمر “قادة الشرطة والأمن العرب” في الأيام القليلة المقبلة.

أضف تعليقك

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

تعليقات ( 0 )