سلطان الطرب جورج وسوف ينقل إلى المستشفى لهذا السبب

كشفت وسائل إعلام لبنانية، عن نقل الفنان السوري جورج وسوف إلى المستشفى. بعد سماع خبر وفاة نجله وديع، وذلك لإصابته بالانهيار.

وقالت وسائل الإعلام إن وسوف فور علمه بخبر وفاة نجله سقط مغشيًا عليه, وبعد إفاقته دخل في حالة انهيار، وتم نقله إلى المستشفى.

بدوره، أكد الإعلامي اللبناني عادل ساميا، أنه تم إدخال جورج وسوف المستشفى بعد سماعه نبأ وفاة نجله وديع.

وقال ساميا: “إدخال سلطان الطرب جورج وسوف إلى الطوارئ في المستشفى. بعد تلقيه خبر وفاة نجله وديع جورج وسوف وذلك إثر نوبة أعصاب حادة أصيب بها”.

وأمس الجمعة، غيّب الموت، نجل سلطان الطرب جورج وسوف، وسط تساؤلات. عن سبب الوفاة، بعدما خيّمت حالة من الحزن على مواقع التواصل الاجتماعي.

بحسب مصدر لبناني ، فإن وفاة وديع جورح وسوف نتجت عن تعرضه لمضاعفات حادة، عقب خضوعه لعملية جراحية لتصغير المعدة.

وبحسب ذات المصدر ، فإن “وديع” دخل المستشفى وهو بحالة الخطر نتيجة تعرضه لنزيف حاد. بسبب عدم التزامه بنصائح الطبيب الذي أجرى له عملية تصغير المعدة منذ قُرابة 10 أيام.

وأوضحت مصادر عائلية، أن “وديع دخل إلى إحدى مستشفيات العاصمة اللبنانية بيروت. وكان بحاجةٍ لإجراء عمل جراحي وعانى من بعض المضاعفات، ما استدعى امداده بوحدات دم”.

يُذكر أن وديع هو الابن الأكبر للفنان الكبير جورج وسوف. أنجبه من زوجته الأولى شاليمار التي ارتبط بها بزواجٍ مدني في العاصمة الفرنسية باريس بعد رفض عائلتها الارتباط بينهما.

أضف تعليقك

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

تعليقات ( 0 )