الوداد يستقبل يوسفية برشيد للإقتراب نحو المقدمة

يستقبل فريق الوداد الرياضي لكرة القدم نظيره يوسفية برشيد، اليوم السبت 23 دجنبر الجاري، انطلاقا من الساعة السادسة مساء، في ملعب البشير بمدينة المحمدية، في مباراة مؤجلة عن الجولة التاسعة من الدوري الوطني الاحترافي الأول.

ويتطلع الوداد الرياضي في مباراة المتناقضات إلى تحقيق فوزه الثالث على التوالي والسابع له خلال الموسم الرياضي الحالي في الدوري الوطني الاحترافي الأول من أجل الاقتراب أكثر من المراكز الأولى، بينما يوسفية برشيد يبحث عن فوزه الثالث هذا الموسم من أجل الابتعاد عن المراكز الأخيرة، إذ أنه يحتل المركز الـ15 برصيد 8 نقاط فقط.

وسيحاول فريق يوسفية برشيد استغلال الفترة الصعبة التي يمر منها الوداد الرياضي، بحكم أن الأخير انهزم، أمام مضيفه سيمبا التنزاني في دوري أبطال إفريقيا، وتقلصت حظوظه كثيرا في التأهل إلى دور ربع النهائي.

في المقابل لا خيار أمام فريق الوداد الرياضي إلا الفوز من أجل الاستمرار في المنافسة في المراكز الأولى، وبالتالي الحفاظ على حظوظه كاملة في المنافسة على لقب الدوري الوطني الاحترافي، خاصة وأنه يتطلع إلى التكفير عن هزيمته الأخيرة في دوري أبطال إفريقيا أمام سيمبا التنزاني.

ويتطلع الوداد الرياضي إلى الظهور بوجه مغاير عن مبارياته السابقة، بعدما عمد إلى إجراء بعض التغييرات على إدارته التقنية، من خلال التعاقد مع المدرب التونسي فوزي البنزرتي.

أضف تعليقك

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

تعليقات ( 0 )