الهلال السعودي يبلغ نهائي كأس العالم للأندية على حساب فلامينغو البرازيلي

تمكن الهلال السعودي من حجز تذكرة له في نهائي كأس العالم للأندية. عقب فوزه المستخق على فلامينغو البرازيلي بثلاثة أهداف لهدفين، في مباراة جرت أطوارها اليوم الثلاثاء. على أرضية ملعب طنجة الكبير، لحساب نصف نهائي كأس العالم للأندية المغرب 2023.

وشهدت المباراة الوقوف دقيقة صمت، ترحما على ضحايا الزلزال المدمر الذي ضرب كلا من تركيا وسوريا. فجر أمس الإثنين، ليستأنف بعدها الفريقان إلى المنافسة على بطاقة العبور الأولىّ. إلى المشهد الختامي للموندياليتو، المرتقب إقامته السبت المقبل 11 فبراير الجاري، بمركب مولاي عبد الله بالرباط.

الهلال السعودي يبدأ المباراة من دون مقدمات

وبدأ الهلال السعودي الجولة الأول من دون مقدمات، بعدما تمكن من افتتاح التهديف منذ الدقيقة الرابعة. عن طريق سالم الدوسري من ضربة جزاء، ليعود لاعبو فلامينغو البرازيلي. في النتيجة في الدقيقة العشرين عن طريق اللاعب جيرسون قبل نهاية أطوار الشوط الأول في الوقت بدل الضائع عن طريق اللاعب جيرسون.

وفي الوقت الذي كانت الجولة الأولى تتجه إلى النهاية بالتعادل الإيجابي هدف لمثله. تحصل الهلال السعودي على ضربة جزاء ترجمها سالم الدوسري إلى هدف. واضعا قدم فريقه الأولى في النهائي المنتظر، أمام المتأهل من ريال مدريد والأهلي، فيما أنهى فلامينغو الشوط الأول بعشرة لاعبين. جراء طرد لاعبه جيرسون سانتوس، لتنتهي بذلك 45 دقيقة الأولى بتقدم رفاق سعود عبد الحميد بهدفين لهدف على ممثل البرازيل.

الهلال السعودي يعزز تفوقه بهدف ثالث

وتمكن الهلال السعودي بعد العديد من المحاولات، من تسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 70، بفضل اللاعب. فييتو لوسيانو، بتسديدة قوية من داخل مربع العمليات، لم تترك أية فرصة للحارس سانتوس للتصدي.

وفي الوقت الذي كانت المباراة تتجه إلى النهاية، تمكن فلامينغو من تقليص الفارق في الدقيقة الأولى. من الوقت بدل الضائع عن طريق بيدرو، مستغلا ارتباك الدفاع الهيلالي. في حين لم تعرف الدقائق الأخيرة أي جديد من ناحية عداد النتيحة، لتنتهي بذلك المباراة بانتصار رفاق الدوسري بثلاثة أهداف لهدفين، تأهلوا على إثرها إلى النهائي.

وسيواجه الهلال السعودي في نهائي كأس العالم للأندية المغرب 2023، يوم السبت المقبل. المتأهل من مباراة ريال مدريد الإسباني والأهلي المصري، التي ستجرى غدا الأربعاء. على أرضية مركب مولاي عبد الله بالرباط، بداية من الساعة الثامنة ليلا.

أضف تعليقك

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

تعليقات ( 0 )