القليعة..المجلس الجماعي يعقد دورة استثنائية، ويصادق على مجموعة من القرارات.

عقد المجلس الجماعي لجماعة القليعة ،زوال اليوم الخميس 07 دجنبر 2023، دورة استثنائية برئاسة ” محمد بيكز” رئيس المجلس الجماعي و بحضور باشا مدينة القليعة بالإضافة الى النواب و أعضاء المجلس الجماعي .

و صادق المجلس بالاغلبية على النقاط المدرجة بجدول اعمال هذه الدورة، منها الدراسة والمصادقة على تعيين أعضاء منتدبين عن جماعة القليعة في مجلس الجماعات الترابية “أكادير الكبير للبيئة والتنمية المستدامة”. و كذلك الدراسة والمصادقة على تعيين أعضاء منتدبين عن جماعة القليعة في مجلس الجماعات الترابية “أكادير الكبير للنقل و التنقلات الحضرية”.

كما تمت الدراسة والمصادقة على طلب الوكالة المستقلة المتعددة الخدمات بأكادير للاحتلال المؤقت للملك الغابوي قصد إنجاز مشاريع فصل المياه ذات الاستعمالات الصناعية. إضافة الدراسة والمصادقة على اتفاقية شراكة خاصة بإعادة استعمال المياه العادمة المعالجة لسقي المساحات الخضراء بتراب جماعة القليعة.

بالإضافة إلى إعادة الدراسة والمصادقة على دفتر التحملات المتعلق باستغلال المقهى المتواجد بالمسبح الجماعي. و الدراسة والمصادقة على اتفاقية شراكة في إطار تقوية البنيات الأساسية بتراب جماعة القليعة. و الدراسة والمصادقة على اتفاقية شراكة من أجل إنجاز مشروع التطهير السائل بتراب جماعة القليعة.

بينما تم التصويت على تأجيل النقطة الخاصة بالدراسة والمصادقة على طلب الاحتلال المؤقت للملك الغابوي المقدم من طرف السيد أحمينة عماد لتهيئة مسلك طرقي،كما تم تأجيل النقطة الخاصة بالمصادقة على فسخ اتفاقية شراكة لفرز وتثمين النفايات العضوية والغير العضوية لجماعة القليعة٫ المبرمة بين مجلس جماعة القليعة و شركة Clean Earth.

أضف تعليقك

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

تعليقات ( 0 )