الفنان كاظم الساهر يقدم أغنية جديدة باللغة الإنجليزية تسلط الضوء على الكارثة الإنسانية بغزة

أقدم الفنان العراقي كاظم الساهر، على تسجيل أغنية جديدة. باللغة الإنجليزية بعنوان “Hold Your Fire” أو “Stop the War”. وتهدف الأغنية إلى تسليط الضوء على الكارثة الإنسانية التي تشهدها الأراضي الفلسطينية. والهجمات الوحشية التي تشنها قوات الاحتلال الإسرائيلي ضد سكان قطاع غزة.

ونشركاظم الساهر عبر حسابه الشخصي بموقع “انستغرام”. بعضا من كواليس أحدث أعماله الغنائية، معلقا عليها بالقول: “في إطار سعينا المتواصل. لدعم أهلنا بكل ما أوتينا من الأدوات والإمكانات والصداقات في الشرق والغرب. أقوم بالتعاون مع جمعية الأمم المتحدة للموسيقى الكلاسيكية بإنتاج أغنية Hold Your Fire. بهدف تسليط الضوء على شأن الكارثة الإنسانية، والدعوة إلى إنهاء الحرب المدمرة، وقد اخترنا أن تكون باللغة الإنجليزية. لإيصال رسالة إلى العالم تدعو لوقف العنف الذي يمارَس على المدنيين الأبرياء”.

وأعلن كاظم الساهر عن نيته التبرع بأغلبية عائدات الأغنية، لدعم. الجهود الإنسانية التي تقوم بها الأمم المتحدة من خلال الأونروا (وكالة الأمم المتحدة لإغاثة. وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين في الشرق الأدنى) واليونيسيف (الصندوق الدولي للطفولة). وكذلك برنامج الأغذية العالمي.

أغنية “امسك نارك” من ألحان كاظم الساهر نفسه، كلمات توم لو وتوزيع ميشيل فاضل. يتم تنفيذ المشروع بالشراكة مع UNCA وبإدارة بريندا فونجوفا.

يأتي هذا العمل الفني والإنساني كجزء من تضامن كاظم الساهر مع الشعب الفلسطيني في غزة. قرر الفنان تأجيل كل حفلاته الغنائية كإعلان عن دعمه القوي للضحايا والمتضررين من العدوان الإسرائيلي على القطاع.

أضف تعليقك

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

تعليقات ( 0 )