السوبر الفرنسي..حكيمي يحصد اعلى تنقيط في المباراة.

حصد الدولي المغربي، أشرف حكيمي، أعلى تنقيط حسب منصة (sofa score) المتخصصة، وذلك لحساب مباراة “السوبر” الفرنسي، الذي توج به باريس سان جيرمان على حساب تولوز بملعب حديقة الأمراء بنتيجة هدفين دون رد .

ومنحت المنصة أشرف حكيمي علامة 8.8 كأفضل تنقيط بين جميع اللاعبين الذين شاركوا في المباراة، بالرغم من أنه لم يسجل ولم يساهم بأي تمريرة حاسمة، الأمر الذي يبين الدور التكتيكي المهم للدولي المغربي في صفوف باريس سان جيرمان.

كما قدمت المنصة مجموعة من الأرقام المميزة لحكيمي في المباراة، منها تقديمه لثلاث تمريرات مفتاحية، وربحه لتسع ثنائيات من أصل 13 خلال المواجهة، كما أنه لمس الكرة في 117 مناسبة، وكانت تمريراته دقيقة بنسبة %92.

و من المنتظر أن يلتحق أشرف برفاقه في بعثة المنتخب المغربي بمركب محمد السادس بالمعمورة والتي ستشد الرحال، إلى مدينة “سان بيدرو” يوم الاحد المقبل 7 يناير 2024 التي ستحتضن مباريات أسود الأطلس في دور المجموعات، حيث سيجري مباراة ودية أمام منتخب السيراليون، بعد إلغاء المباراة الإعدادية التي كانت مقررة أمام غامبيا.

و يفتتح المنتخب المغربي نهائيات كأس إفريقيا ساحل العاج بإجراء أول مباراة له أمام تنزانيا في 17 يناير الجاري، وبعدها مباراته الثانية أمام الكونغو الديمقراطية في 21 من الشهر نفسه على أن ينهي دور المجموعات بمواجهة زامبيا في 24 من يناير.

أضف تعليقك

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

تعليقات ( 0 )