الدشيرة الجهادية.. المجلس الجماعي يعقد دورته العادية لشهر فبراير.


عقد المجلس الجماعي للدشيرة الجهادية، يومه الأربعاء 7 فبراير الجاري، بقاعة الاجتماعات بالقصر الجماعي، أشغال الجلسة الأولى من الدورة العادية لشهر فبراير 2024 برئاسة” إبراهيم دهموش” رئيس المجلس الجماعي، وبحضور رئيس الدائرة الحضرية، و نواب الرئيس وأعضاء المجلس، فضلا عن أطر وموظفي الجماعة.

وبعد مناقشة النقاط المدرجة في جدول أعمال الجلسة، تمت المصادقة على ملحق رقم 1 لاتفاقية شراكة في إطار سياسة المدينة لتأهيل جماعة الدشيرة الجهادية، و المصادقة على تعديل كناش التحملات المنظم لعملية الاحتلال المؤقت للملك العام الجماعي (المحلات والمربعات التجارية بسوق السلام).

ثم الدراسة والمصادقة على كناش التحملات الخاص بإيجار المرابد الجماعية بالدشيرة الجهادية. والدراسة والمصادقة على كناش التحملات المتعلق بالترخيص بالاحتلال المؤقت للملك العام الجماعي عبارة عن أكشاك تجارية داخل حديقة عمر الخيام.

إضافة إلى الدراسة والمصادقة على كناش التحملات المتعلق بالترخيص بالاحتلال المؤقت للملك العام الجماعي عبارة عن أكشاك تجارية داخل حديقة اموكاي،و على كناش التحملات المتعلق بالترخيص بالاحتلال المؤقت للملك العام الجماعي بواسطة العاب الأطفال بحديقة تاسيلا قرب محطة الوقود طوطال.

كما تمت الدراسة والمصادقة على كناش التحملات المتعلق بالترخيص بالاحتلال المؤقت للملك العام الجماعي عبارة عن مقهى وتوابعه داخل الفضاء الرياضي والترفيهي قرب ساحة الشامخ بالدشيرة الجهادية، فيما تم تأجيل ست نقاط إلى دورة لاحقة.

أضف تعليقك

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

تعليقات ( 0 )