الجزائري” عادل عمروش” يطعن في مصداقية الكاف و الاتحاد التنزاني بهدف الإساءة للمغرب .

طعن الإطار الجزائري “عادل عمروش ” والمدرب الحالي للمنتخب التنزاني، في تصريح له لفائدة قناة “الهداف” الجزائرية، في مصداقية الكاف والاتحاد التنزاني ، بهدف الإساءة للمملكة المغربية في تغير مفاجئ لمواقف الرجل في تصريح لقناة الرياضية المغربية على هامش لقاء المغرب وتنزانيا برسم الجولة الثانية من اقصائيات كأس العالم المنطقة الإفريقية.

وجاء تصريح عمروش قبل ايام على مواجهة المغرب برسم نهائيات كأس أمم إفريقيا كوت ديفوار “توتال إنيرجي”، حيث قال “في رأيي انهزمت في النتيجة أمام المغرب، ولكنكم تعلمون قوة الإتحاد المغربي، فهم قوة ضاربة حاليا في القارة” وقال أيضا “نحن رغبنا في اللعب زوالا لكننا خضنا المواجهة في المساء، وهم من يسيرون الكرة الأفريقية، ونحن من المتتبعين الآن”.

و لم يقف هديان الجزائري عند ذلك بل أضاف في إساءة صريحة للاتحاد الإفريقي “نعم تم فرض الأمر علينا، وحتى الحكام يتم اختيارهم وفقهم. لهذا ستلعب ضد منتخب كبير وضد أمور أخرى خفية في كرة القدم”.

و استمر عادل في تصريحاته الغير عادلة حيث أكد أن منتخب بلاده لن يكون خصما سهلا للمنتخبات الأخرى، حين قال “نحن لن نكون خصما سهلا لباقي المنتخبات، رغم أننا لا نمتلك نفس الأهداف، لن نذهب هناك لأخذ سيلفيات مع الخصوم، وإذا تأهلنا سنتأهل دون كولسة أو بمساعدة طرف آخر”.

كما تطرق عمروش الى اقدام الإتحاد التنزاني على نقل المعسكر الإعدادي الذي كان مقررا اجراؤها بعنابة الجزائرية الى الإمارات المتحدة وبعده الى مصر لمواجهة الفراعنة ،معتبرا ان ذلك تم بضغط من المغربي فوزي لقجع على الإتحاد التنزاني ،في إساءة واضحة للاتحاد التنزاني لكرة القدم الذي لا يتمتع بالاستقلالية في اتخاد القرارات الخاصة بمنتخب بلاده.

و يلتقي المنتخب المغربي و التنزاني وجها لوجه في مستهل مشاركة الفريقين في نهائيات كأس أمم إفريقيا كوت ديفوار “توتال إنيرجي”، بعد غد الأربعاء، على أرضية ملعب “لوران بوكو”، انطلاقا من السادسة مساء .

أضف تعليقك

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

تعليقات ( 0 )