إنفانتينو وموتسيبي في جنوب افريقيا اليوم لحضور نهائي إياب ” الدوري الإفريقي”

كشفت تقارير صحفية، عن وصول جياني إنفانتينو، رئيس الإتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”. وباتريس موتسيبي، رئيس الإتحاد الإفريقي “كاف”. إلى جنوب افريقيا اليوم، تمهيداً لحضور مباراة مباراة إياب نهائي الدوري الإفريقي بين صان داونز و الوداد الرياضي.

وستجرى مقابلة إياب النهائي من النسخة الجديدة الدوري الإفريقي. يوم الأحد 12 نوفمبر 2023، على أرضية ملعب “لوفتوس فيرسفيلد” في جوهانسبورغ، انطلاقًا من الساعة الثانية زوالا (14:00 غرينيتش+1.

ونشر الموقع الرسمي ل “الكاف” مقطع فيديو لرئيس الإتحاد الدولي. مقطع فيديو عبر فيه إنفانتينو”: “على سعادته بالتواجد في جنوب أفريقيا رفقة باتريس موتسيبي. والفريق بأكمله لحضور نهائي الدوري الأفريقي الرائع في نسخته الأولى. خاتما قوله للجماهير الأفريقية أراكم في الملعب،

وكشف الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “الكاف”، عن أسماء الطاقم التحكيمي. الذي سيقود مباراة الوداد الرياضي وماميلودي صانداونز، برسم إياب نهائي الدوري الإفريقي، الأحد المقبل على أرض صان داونز.

وإختار الاتحاد طاقما تحكيميا كونغوليا، بقيادة ندالا نغامبو حكما للوسط. ويساعده إلفيس غادي نبو نغوغو كمساعد أول، وأرسينو شادريك مارينغو مساعدا ثانيا.

يذكر أن فريق الوداد فازعلى ضيفه ماميلودي صنداونز الجنوب إفريقي بهدفين لواحد. في المباراة التي جمعتهما الأحد الماضي، على أرضية المركب الرياضي. محمد الخامس بالدار البيضاء، برسم ذهاب نهائي الدوري الإفريقي لكرة القدم.

ويسعى الفريق الأحمر ممثل الكرة المغربية لتحقيق الفوز في الإياب للتتويج باللقب الإفريقي للمرة الثالثة في تاريخه.

أضف تعليقك

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

تعليقات ( 0 )