إنزكان..نشوب حريق بالأزبال المتراكمة بسوق المتلاشيات


نشب حريق في وقت متأخر من ليلة السبت صبيحة الأحد 21 يناير 2024، بالازبال المتراكمة ب”رحبة” البهائم الأسبوعية، في ظروف غامضة ، بسوق المتلاشيات بالجهة الشرقية لمدينة إنزكان.

والى حدود منتصف النهار من يومه الأحد لاتزال عناصر الوقاية المدنية تبدل قصار جدها من أجل اخماد بؤر النيران بهذا الحريق الذي تسبب في اتلاف مصابيح و اسلاك كهربائية.

و تفيد مصادرنا ان الأمر يتعلق بمخلفات وبقايا الملابس والأحذية واطارات التلاجات والتلفزات واطارات العجلات المطاطية و مخلفات اخرى متنوعة تراكمت مع مرور الايام و الأسابيع حتى اصبحت بحجم جبل ،جزء منها يتخلص منه أصحاب المحلات وجزء اخر من مخلفات باعة متجولون يحلون بإنزكان بشكل يومي او بالتزامن مع السوق الأسبوعي.

و ليست المرة الأولى التي يشب فيها حريق مثل هذا بهذه المنطقة و سبق لمسؤول باحد الجمعيات ان حمل المسؤولية في مثل هاكذا حالات للجميع من حرفيين ومسؤولين محليين و ساكنة المدينة في شريط فيديو متداول على صفحات التواصل الإجتماعي.

والسؤال الذي يطرح نفس الم يحن الوقت لوضع حد لمثل هذه السلوكات التي تسيء للمدينة بجميع مكوناتها بصفة عامة وللبيئة و السلامة الصحية للانسان والحيوانات على السواء؟.

أضف تعليقك

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

تعليقات ( 0 )