إنزكان أيت ملول.. عامل الإقليم يعطي انطلاقة أشغال بناء قنطرة على واد سوس .

أشرف عامل عمالة إنزكان ايت ملول”إسماعيل أبو الحقوق ” .على إعطاء انطلاقة أشغال بناء منشأة فنية (قنطرة) على مستوى واد سوس بالطريق الجديدة التي تربط حي النخيل بإنزكان وحي تمزارت بأيت ملول.

و تبلغ القيمة الإجمالية لانجاز هذه المنشأة الفنية حوالي 34.602.000 درهم . ومدة الإنجاز 18 شهراً، مكونة من مساهمة شركاء هذا المشروع، ولاية جهة سوس ماسة، جهة سوس ماسة. عمالة إنزكان أيت ملول، مجلس عمالة إنزكان أيت ملول، جماعة إنزكان، جماعة أيت ملول، وزارة التجهيز والماء.

و يهدف هذا المشروع إلى تقوية الربط بين ضفتي نهر واد سوس على مستوى جماعتي إنزكان وأيت ملول. إضافة إلى تخفيف الضفط على المنشآت الفنية الحالية التي تعرف ازدحاما كبيرا خصوصا في أوقات الذروة. وكذلك تسهيل الولوج إلى سوق الجملة و مختلف المرافق التجارية بإنزكان.

للإشارة فالوفد العاملي عرف حضور كل من رئيس جماعة إنزكان “رشيد المعيفي”. و رئيس جماعة أيت ملول “هشام القيسوني”، وكذا رئيس مجلس عمالة إنزكان أيت ملول “محمد أومولود”. و نواب وأعضاء المجلس الجماعي لأيت ملول، و برلماني الإقليم، إضافة إلى رؤساء الجماعات الترابية، و المصالح الخارجية والأمنية و الفعاليات الاقتصادية والاجتماعية بتراب عمالة .

أضف تعليقك

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

تعليقات ( 0 )